كل ما تريد أن تعرفه عن المجموعة الثالثة - كأس أمم إفريقيا 2019
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة موقعنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنه هنا, ولا تنسى الإنضمام الى متابعي الموقع الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. مدير الموقع

[أخبار الجزائر][videos]

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
التوظيف حسب الولايات

الأربعاء، 24 يوليو 2019

lakhdar bekkouche
A+ A-


كل ما تريد معرفته عن ملعب ومواعيد مباريات المجموعة الثالثة كأس أمم إفريقيا 2019 
 

بالإضافة إلى العملاقين القاريين، الجزائر والسنغال، تضم المجموعة الثالثة في "كان الفراعنة" منتخبي كينيا وتنزانيا. القاهرة تحتضن إثارة المجموعة الثالثة ستستقبل، عاصمة جمهورية مصر العربية، القاهرة، التي تقع على جوانب جزر نهر النيل في شمال مصر، منافسات المجموعة الثالثة من خلال ملعب 30 يونيو وملعب السلام. وسيحظى ملعب 30 يونيو، الذي يتسع لـ 30 ألف متفرج تقريباً، والذي كان يعرف بملعب الدفاع الجوي سابقاً بالنصيب الأكبر من مباريات المجموعة حيث سيحتضن 5 مباريات كاملة، في حين سيكون ملعب السلام الذي يمتلك طاقة الاسيعاب الجماهيري ذاتها شاهداً على المواجهة الختامية لهذه المجموعة والتي ستجمع الجزائر بتنزانيا. وللسائلين عن أحوال الطقس في القاهرة، أكبر ثاني مدينة إفريقية من حيث التعداد السكاني، (ما يقرب من 10 مليون نسمة)، فيمكن الإجابة بأن درجات الحرارة ستكون متواجدة وستتراوح بين 33 و36 درجة، في حين ستكون معدلات الرطوبة النسبية مقبولة عموماً إذ ستتراوح ما بين 49% و58%. منتخب الجزائر يتأهب المنتخب الجزائري لخوض غمار المشاركة الثامنة عشرة في تاريخه القاري الطويل الذي استهله في إثيوبيا عام 1968. وسيحاول زملاء المايسترو رياض محرز، البحث عن تتويجهم القاري الثاني بعد أن نالوا اللقب على أرضهم عام 1990 بفضل الثنائي، الأسطورة رابح مادجر والهداف جمال مناد. وصل الجزائريون إلى مرحلة المربع الذهبي في 6 مناسبات كانت في نسخ: نيجيريا 1980 (الوصيف) وليبيا 1982 (المركز الرابع) وكوت ديفوار 1982 (المركز الثالث) والمغرب 1988 (الثالث) والجزائر 1990 (البطل) وأنغولا 2010 (الرابع). يستهل "ثعالب الصحراء" مبارياتهم في الـ"كان" بمواجهة كينيا قبل أن يصطدموا في الحوار الأبرز داخل المجموعة مع السنغال، ومن ثم يختتمون مشوارهم في الدور الأول بملاقاة تنزانيا.
أبرز المعلومات الخاصة بملعب استاد الدفاع الجوي مستضيف المجموعة الثالثة -كأس أمم إفريقيا 2019 -
 

شهد استاد الدفاع الجوى، أعمال تطوير قبل البطولة شملت أرضية الملعب، وغرف خلع الملابس، وغرف الإسعاف، بالإضافة لزيادة أعداد كراسى المقصورة الرئيسية، كما تم تجديد الشوراع المحيطة بالملعب وبوابات الدخول.