كل ما تريد أن تعرفه عن المجموعة الرابعة - كأس أمم إفريقيا 2019
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة موقعنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنه هنا, ولا تنسى الإنضمام الى متابعي الموقع الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. مدير الموقع

[أخبار الجزائر][videos]

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
التوظيف حسب الولايات

الأربعاء، 24 يوليو 2019

lakhdar bekkouche
A+ A-


كل ما تريد معرفته عن ملعب ومواعيد مباريات المجموعة الثالثة كأس أمم إفريقيا 2019
 

تدور جل مواجهات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات لكأس أمم إفريقيا 2019 على أرضية استاد السلام بالعاصمة المصرية القاهرة، باستثناء المرحلة الأخيرة التي يستضيف خلالها استاد الدفاع الجوي أحدى مباراتي المجموعة. إضافة إلى مباريات المجموعة الرابعة ضمن دور المجموعات يستضيف استاد السلام مواجهة في ثمن النهائي يوم 5 تموز/يوليو وأخرى في ربع النهائي يوم 11 تموز/يوليو، ويختتم استضافته لمباريات كأس أمم إفريقيا بمباراة تحديد المركز الثالث يوم 17 تموز/يوليو. يتسع استاد السلام لـ30 ألف متفرج. منتخب المغرب بقيادة المدرب الفرنسي هيرفي رينار المتوّج باللقب مرتين مع زامبيا وكوت ديفوار، يتطلع المنتخب المغربي إلى استعادة أمجاده الغابرة وإحراز اللقب الذي غاب عن خزائنه منذ 43 عاماً. هذه هي المشاركة الـ17 لمنتخب المغرب في كأس أمم أفريقيا، لكنه تجاوز مرحلة المجموعات مرتين فقط في آخر 8 مشاركات له في النهائيات (2017 و2004). حصد منتخب المغرب لقب كأس أمم أفريقيا مرة واحدة كانت عام 1976 بأثيوبيا. منذ تتويجه باللقب عام 1976، وصل منتخب المغرب إلى نهائي كأس أمم أفريقيا مرة واحدة فقط في آخر 14 مشاركة له حين حل وصيفاً أمام المنتخب المضيف تونس في نسخة 2004.

 أبرز المعلومات الخاصة بملعب استاد الدفاع الجوي مستضيف المجموعة الرابعة -كأس أمم إفريقيا 2019-
 

يعد استاد السلام هو ثاني أحدث الملاعب التي ستستضيف كأس أمم إفريقيا في مصر، حيث تم الانتهاء من بنائه عام 2009 لاستضافة مبارايات المجموعة الثانية في كأس العالم للشباب 2009، وحظي وقتها بإعجاب جميع الفرق ومسؤولي الاتحاد الدولي لكرة القدم «الفيفا».
ويقع الاستاد في مدينة السلام بالقاهرة، واستضاف العديد من المباريات المحلية وبعض مباريات المنتخبات المصرية خلال السنوات الماضية، وتتسع مدرجاته لاستقبال 25,000 متفرج، وتتميز بقربها من الملعب، وهو ما سيمنح المشجعين مشاهدة جيدة لنجوم البطولة.