بطولة العالم لألعاب القوى: قطر تستضيف المنافسات بمشاركة بعثة إسرائيلية
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة موقعنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنه هنا, ولا تنسى الإنضمام الى متابعي الموقع الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. مدير الموقع

[أخبار الجزائر][videos]

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
التوظيف حسب الولايات

السبت، 28 سبتمبر 2019

lakhdar bekkouche
A+ A-



بطولة العالم لألعاب القوى: قطر تستضيف المنافسات بمشاركة بعثة إسرائيلية




انطلاق بطولة العالم بألعاب القوى في قطر بمشاركة 3 لاعبات إسرائيليات
في الدوحة انطلقت مساء الجمعة بطولة العالم بألعاب القوى، بمشاركة بعثة إسرائيلية، تضم ثلاث لاعبات فقط، بعد تعذّر مشاركة لاعبتين إضافيتيين. وأفاد موفد الإذاعة العبرية إلى الدوحة، بأن إحدى اللاعبات الإسرائيليات، تقوم بالتمرين على كورنيش الدوحة، تحت حراسة دورية أمنية قطرية، مشيرا إلى أنه "لا توجد علاقات دبلوماسية بين إسرائيل وقطر".
وردت هذه اللاعبة على سؤال من الصحافي، حول ما إذا كانت تتخيل عزف النشيد الوطني الإسرائيلي في الدوحة قائلة، "ربما". وقال المراسل الإسرائيلي إنه "وعلى الرغم من أنه ليس الجميع مُستعد للتحدث إلى الكاميرا الإسرائيلية، إلا أن بعثتنا تشعر بالأمان هنا"، مضيفا "التعامل معنا ممتاز، مع أنه من المعروف من أين قدمنا".
والتقط المُراسل صورة لإحدى اللاعبات الإسرائيلية لدى وصولها مطار الدوحة، وهي ترتدي زيا يحمل العلم الإسرائيلي، موجها لها سؤال حول عدم إخفائها للعلم فقالت، "لماذا؟ إنني قادمة من أجل تمثيل بلادي". وسبق للعديد من الرياضيين الإسرائيليين، أن شاركوا ببطولات دولية في قطر.
وافتتح أمير قطر الشيخ تميم بن محمد ال ثاني الجمعة في الدوحة، النسخة السابعة عشرة من بطولة العالم لألعاب القوىآ قبل ان تطلق الالعاب النارية في سماء الدوحة. وتستمر هذه البطولة حتى السادس من تشرين الاول/اكتوبر وتقام للمرة الاولى في منطقة الشرق الاوسط.



الى هنا نصل الى نهاية موضوعنا ولا تنسى الاشتراك في موقع بكوش الاخضر من هنا لكي تتوصل بكل جديدنا