مقري يفتح النار على البرلمان الأوروبي: " لا دخل للأوروبيين بشأننا "
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة موقعنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنه هنا, ولا تنسى الإنضمام الى متابعي الموقع الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. مدير الموقع

[أخبار الجزائر][videos]

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
التوظيف حسب الولايات

الاثنين، 30 سبتمبر 2019

lakhdar bekkouche
A+ A-

مقري يفتح النار على البرلمان الأوروبي:" لا دخل للأوروبيين بشأننا "


جدد عبد الرزاق مقري، رئيس حركة مجتمع السلم، رفضه لتدخل الأوروبيين في الشأن الجزائري، مؤكدا “لا دخل لهم في شأننا”، مضيفا “يلتهاو في بلدانهم”. واعتبر أن هذه الدول ومنظماتها “لا تريد الخير للجزائر”.محذر من العمالة لهذه الدول ومنظماتها.
وفتح مقري النار على المنظمات الأوروبية والبرلمان الأروبي، بعد أن تطرق مؤخرا إلى قضية الحراك الشعبي، مشيرا إلى “عمالة النظام السابق” قائلا “عندما تكون الأنظمة الشمولية تخدم مصالحها تسندها كما كان الحال منذ سنوات”، موضحا “وحينما لا تخدمها تحرك هذه الملفات وتستعملها للابتزاز”. في إشارة أخرى تفهم على أن المسؤولين الحاليين لا يخدمون مصالح الاتحاد الأوروبي على حساب الجزائر والجزائريين ما جعل الغرب يحرك هذه الملفات “للابتزاز”.
كما حذر مقري أيضا من أي تعاون مع الغرب في هذا المجال، وقال بخصوصها “الاتحاد الأروبي والأنظمة الغربية تحرك قضيا حقوق الإنسان والديمقراطية من أجل مصالحها وتدخلهم مشكل”، داعيا لأخذ الحيطة والحذر منهم “تدخلهم ليأخذوا من الامتيازات ما يريدون ويسكتون عن الظلم ولو قتل الآف أمام الكامرات”. مشددا “احذروا الاعتماد على الغرب في الكفاح من أجل الحريات وستصبح عميلا حتى وإن كانت نيتك صادقة”، مؤكدا “معركتنا ضد الدكتاتورية هنا في بلادنا.



الى هنا نصل الى نهاية موضوعنا ولا تنسى الاشتراك في موقع بكوش الاخضر من هنا لكي تتوصل بكل جديدنا