ألمانيا وهولندا يتصارعان على الصدارة وقمة بين كرواتيا وويلز
مرحبا بكم, نشكركم على زيارة موقعنا, نتمنى أن تكون قد حصلت على ما كنت تبحث عنه هنا, ولا تنسى الإنضمام الى متابعي الموقع الأوفياء لتكون أول من يعرف بجديد مواضيعنا, دمتم في آمان الله .. مدير الموقع

[أخبار الجزائر][videos]

إعلان أدسنس

آخر المواضيع

breaking/مقالات/9
التوظيف حسب الولايات

الأحد، 13 أكتوبر 2019

lakhdar bekkouche
A+ A-

ألمانيا وهولندا يتصارعان على الصدارة وقمة بين كرواتيا وويلز



مباريات مثيرة تشهدها تصفيات كأس أمم أوروبا 2020 سهرة اليوم ...
والبداية ستكون بلقاء شكلي لمنتخب بلجيكيا أمام كازخستان بعد تأهل الأول عن المجموعة التاسعة برصيد 21 نقطة، لكنها فرصة جديدة لرفقاء إيدين هازارد من أجل تحطيم المزيد من الأرقام القياسية.
التنافس الأكبر والأنظار ستكون متجهة صوب مباريات المجموعة الثالثة التي تشهد تقاسم ألمانيا وهولندا للصدارة برصيد 12 نقطة لكل منتخب من 5 مباريات، وسيلعب "المانشافت" سهرة اليوم أمام إستونيا في ملعب هذا الأخير "لي كوك أرينا" وعينه على النقاط الثلاث في انتظار تعثر "الطواحين" الهولندية في روسيا البيضاء، حيث سيواجهون منتخبا صعبا على ميدانه ويسعى لتحقيق المفاجأة أمام رفقاء ديباي.
أما المجموعة الخامسة ستشهد مباراة صعبة للمتصدر كرواتيا برصيد 13 نقطة عندما يحل ضيفا على منتخب ويلز الذي يتواجد في المركز الرابع برصيد 9 نقاط، وفي مباراة أخرى سيحاول منتخب المجر الذي يحتل المركز الثالث برصيد 9 نقاط الاقتراب أكثر من الصدارة في حال فوزه على ضيفه أذربيجان.

مباريات اليوم:

كازاخستان – بلجيكا

المجر – أذربيجان

روسيا البيضاء – هولندا

إسكتلندا – سان مارينو

قبرص – روسيا

ويلز – كرواتيا

استونيا – ألمانيا

سلوفينيا – النمسا

بولونيا – مقدونيا الشمالية


الى هنا نصل الى نهاية موضوعنا ولا تنسى الاشتراك في موقع بكوش الاخضر من هنا لكي تتوصل بكل جديدنا